التصنيفات
كوبون خصم اى هيرب

عروض مميزة علي منتجات العناية الشخصية من اي هيرب | بإستخدام كود الخصم BAI6732

أسرع الان وقم بإختيار منتجاتك الخاصة بالعناية الشخصية المفضلة لديك من موقع اي هيرب ويوجد الان عرض رائع لشهر يوليو اليومي وخصم 20% علي جميع منتجات العناية الشخصية بإستخدام رمز الخصم : 20CARE كما يوجد كود خصم مميز جداً ومتاح لجميع منتجات iHerb ومتاح أيضاً علي جميع الأقسام الموجوة بداخل الموقع .

يمكنك الان إستخدام كوبون الخصم الرائع من هنا BAI6732 وهذا الكود متاح لجميع المنتجات والفيتامينات والمكملات الغذائية وغيرها من الفئات المختلفة من المنتجات وعليك بإختيار منتجاتك من موقع واحد فقط هو موقع اي هيرب لانه هذا الموقع هو من أكبر المتاجر في العالم الخاصة بالمنتجات الطبيعية .

ويوجد بداخل موقع iHerb أكثر من 1200 علامة تجارية مشهورة ومميزة ويوجد أكثر من 30000 منتج ، كما يمكن توصيل المنتجات لجميع دول العالم كما يوجد أكثر من وسيلة للدفع ويوجد العديد من اللغات في موقع اي هيرب لسهولة التعامل من جميع الدول كما يوجد أكثر من 4 الاف موظف في خدمتكم ويمكنك التواصل معهم في اي وقت وعلي مدار 24 ساعه .

طريقة التسجيل في موقع اي هيرب : –

عليك بالدخول إلي موقع اي هيرب ثم نقوم بالضغط علي تسجيل الدخول ويتم الضغط علي انشاء حساب جديد ثم يتم ملئ جميع البيانات الشخصية ورقم الهاتف الخاص بك والبريد الإلكتروني الخاص بك وعليك بكتابة البيانات صحيحة قم نقوم بقراءة سياسة الموقع والموافقة عليها ويتم التوجه إلي صندوق البريد الوارد للبريد الإلكتروني وسيصل رسالة بها كود لتفعيل الحساب وبالفعل تم التسجيل بنجاح في موقع اي هيرب .

ماهي الإجراءات التي يجب مراعتها لتجنب مشاكل الشحن من اي هيرب : –

يجب عليك في البداية التأكد من بيانات عنوانك الذي يتم التوصيل عليه والتأكد من رقم جوالك علي حسابك في اي هيرب وعليك بتتبع طلبك يومياً من خلال التواصل مع خدمة عملاء اي هيرب و شركات الشحن في حالة تأخر وصول المنتج إليكم ويرجي مراعاة ان لاتطلب منتجات يمكن ان تتلف بسبب ارتفاع درجة الحراراة في فصل الصيف .

سياسة توصيل المنتجات من موقع اي هيرب : –

يوجد بعض الشروط السياسية لتوصيل المنتجات من موقع iHerb منها لا يمكن ان يتكرر اي نوع من المكملات الغذائية اكثر من 3 مرات والا يزيد الطلب عن 5 أنواع ولمنتجات التجميل الحد المسموح به 20 منتج في الطلب كما يتم تطبيق رسوم قيمة اضافية علي التوصيل من موقع اي هيرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.