خصم ضخم من اي هيرب علي العلامة التجارية ( Zahler ) من موقع اي هيرب

يقدم موقع اي هيرب العديد من العلامات التجارية المشهورة والمميزة ويوجد علامة تجارية (زاهلر) لها مجموعة منتجات رائعة ومميزة ومجموعة فيتامينات متعددة تعمل علي تعزيز الصحة العامة للجسم وغيرها من الفوائد .

ويوجد منتجات آخري بها فيتامين الحديد وهو من أهم المركبات الخاصة بالدم وهو ممتاز للمرأة الحامل والمرضعة ويمتاز بأنه خفيف جدا علي المعدة ويعمل علي دعم جهاز المناعة ولدعم صحة العظام وفوائد متعددة في منتجات موقع iHerb .

احصل اليوم علي تخفيضات كبيرة وخصومات ضخمة من متجرا ي هيرب الرائع والمميز وعند استخدام كود الخَصْم BAI6732 من طريق الكود سيتم الحصول علي المنتجات بأسعار خيالية مما يجعلك اختيار كل منتجاتك من اي هيرب داخل سلة التسوق.

هل كود الخصم BAI6732 صالح للعلامات التجارية فقط : –

لا، كود الخَصْم BAI6732 صالح لجميع المنتجات الموجودة داخل موقع iHerb ويلزم تسجيلك في الموقع للاستفادة بكوبون الخَصْم الكبير ويمكنك استخدام الكود علي جميع الفيتامينات والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات بالموقع.

كيفية إنشاء طلب من موقع اي هيرب : –

لإنشاء طلب علي موقع iHerb يوجد بعض الخطوات البسيطة ويلزم تسجيل دخولك لموقع اي هيرب ويمكن التسجيل عبر حساب الفيسبوك ويمكن التسجيل بحساب جوجل وبعد خطوة التسجيل يجب عليك اختيار منتجاتك من الموقع واضافتها الي عربة التسوق الخاصة بك وعليك بكتابة بياناتك وعنوان الشحن ورقم الجوال الذي يتم التواصل عليه واختيار طريقة الشحن وطريقة السداد ويتم نسخ كود الخصم BAI6732 قبل تأكيد شراء المنتج للحصول علي الخصم الكبير علي كل منتجاتك من اي هيرب .

كيفية البحث عن المنتجات في موقع اي هيرب : –

يمكنك البحث علي منتجاتك بكل سهولة من خلال شريط البحث او من خلال الضغط علي شكل العدسة المكبرة ويمكنك البحث علي جميع المنتجات والعلامات التجارية وفئات آخري من المنتجات الخاصة بالبقالة ومنتجات التغذية والمكملات الغذائية والحيوانات الآليفة وغيرها من المنتجات في موقع اي هيرب .

كم عدد مرات الطلب في موقع اي هيرب : –

يمكن عملية طلب واحدة يسمح لها لكل بطاقة هوية في خلال الشهر ويوجد يعد الشروط والإلتزامات التي يجب عليك معرفتها وهي أن لا يتعدي إختيارك للمنتجات الغذائية عن خمسة منتجات وبحد أقصي ثلاثة منتجات لكل نوع كما يسمح لك بإختيار عدد عشرون منتج من منتجات التجميل ويلزم أن لا يتعدي وزن شحنتك عن أربعة عشر كيلو ونصف وأن لا يتعدي السعر الإجمالي مئتي وخمسون دولار ويجب استخدام كود الخصم BAI6732 للحصول علي كل منتج بالخصم الكبير من اي هيرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *