تخفيضات علي جميع المنتجات بالعلامة التجارية ( ZUM ) من اي هيرب

تصفح الان من اي هيرب وأستمتع بأكبر الخصومات والتخفيضات وعروض 11.11 و يوم العزاب من أكبر متجر وهو متجر iHerb وهو من أضخم وأكبر المواقع للتسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط .

يمكنك الحصول علي كل منتجاتك بسعر مناسب جداً بسبب إستخدامك لكود الخصم BAI6732 ويمكن إستخدام الكود علي كل منتج تقوم بشراؤه من iHerb .

يوجد بهذه العلامة التجارية المشهورة من اي هيرب منتجات مختلفة ويحتاجها كل العملاء مثل صابون اليدين وقطع الصابون ومقشرات الجسم كريمات للعينين وغسول ومنظف الوجه ومعطرات الجو ومعطرات الأقمشة كل هذه المنتجات من موقع iHerb .

ما هي الأقسام المتاح لها كود الخصم من اي هيرب BAI6732 : –

يوجد أقسام عديدة ومختلفة من موقع اي هيرب وهي أقسام مختلفة يوجد بها منتجات عديدة ومميزة ويوجد قسم مميز خاص بكل المنتجات الأكثر مبيعاً والعروض الخاصة وخصومات يوم العزاب من متجر اي هيرب .

ما هي سياسة الإسترجاع والإستبدال من موقع iHerb : –

موقع اي هيرب يوفر العديد من المزايا لكل عملاؤه ومن أهم المزايا هي تطبيق سياسة لإستبدال ولإسترجاع المنتجات التي تم وصولها إليكم ، موقع أي هيرب يتيح لك إسترجاع منتجك ويمكن إسترجاع المنتج بحد أقصي 60 يوم ويمكنك إسترجاع المنتج من خلال إختيارك في الطلب إستبدال أم إسترجاع المنتج .

كيفية إنشاء حساب جديد في موقع اي هيرب : –

يمكن إنشاء حساب جديد من موقع iHerb بكل بساطة بواسطة طرق بسيطة وسهلة في البداية سنقوم بفتح صفحة الأنترنت ونقوم بفتح موقع اي هيرب ونقوم بالضغط علي كلمة إنشاء حساب وبعد ذلك يتم كتابة كل البيانات الخاصة بك والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف والعملة التي يتم التعامل بها وكذلك شركة الشحن التي تقوم بتوصيل المنتجات للمنزل ويتم المتابعة وقراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها ويتم المتابعة لإتمام عملية إنشاء الحساب ويتم كتابة كود الخصم BAI6732 عند شراء كل منتج والحصول عليه من متجر اي هيرب .

كود الخصم المتوفر الان BAI6732 يمكنك إستخدامه بكل سهوله علي كل منتجات العلامات التجارية المميزة وعلي منتجات الأكثر مبيعاً وصفحة العروض الخاصة من اي هيرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *