استمتع الأن بخصومات تصل إلى 60%على منتجات التجميل والجمال من اى هيرب 2022

إستمتع الأن بخصم ضخم جداً على منتجات التجميل والجمال تصل إلى 60% من خلال موقع اى هيرب وعند إستخدامك كوبون الخصم الإضافى من هنا BAI6732 سوف تحصل على خصم إضافى على جميع الأقسام والمنتجات المتواجدة بداخل موقع اى هيرب .

موقع اى هيرب موقع مميز جداً بكثرة عروضه وخصوماته وتنوع منتجاته وأقسامه مما جعل موقع اى هيرب موقع مميز جداً ومصنف من أفضل المواقع العالمية للتسوق الإلكترونى ولسهولة إستخدامه وتوفير أشخاص عديدة لحل المشكلات التى تواجه العملاء بكل سهولة ويسر .

قم الان بدعم صحتك والأهتمام بالبشرة والجسم من خلال منتجات موقع اى هيرب وبأعلى الخصومات وأفضل جودة ويوجد منتجات عديدة ومتنوعة خاصة بالجمال مثل منظف البشرة ومناديل إزالة المكياج وكريمات ترطسب للمحافظة على البشرة من الجفاف والتجاعيد بخصم 60% وبإستخدامك لكود الخصم BAI6732 تحصل على الفور على خصم إضافى من خلال موقع iHerb .

كما يوجد ايضاً فوائدة كثيرة ومتعددة لمنتجات البشرة والجمال عند إستخدام كريمات التفتيح وكريمات الترطيب وتونر الترطيب الأساسى ومنقذ البشرة الفائق ومناديل الوجه المبللة ومناديل إزالة المكياج وزيوت تساعد فى علاج تجاعيد الوجه والبشرة كل هذه المنتجات توجد بإسعار وخصومات ضخمة جداً على موقع اى هيرب .

تصفح العروض

كيفية التسجيل فى موقع اى هيرب :-

قم بالدخول إلى موقع اى هيرب الرئيسي ثم نقوم بالضغط على تسجيل الدخول ثم نقوم بالضغط على كلمة إنشاء حساب لدى موقع اى هيرب وعليك بإدخال بياناتك الشخصية ورقم الجوال الخاص بك وعليك أيضاً بإختيار العملة التى تريد التعامل بها وكذلك طريقة الدفع المتاحة لك وإختيار أيضاً شركة الشحن التى تريد التعامل معها وبعد ذلك سوف يمكنك التعامل مباشراً مع الموقع بكل سهولة ويسر .

طريقة تطبيق كود الخصم الإضافى من اى هيرب :-

قم بفتح موقع اى هيرب ثم قم بتسجيل الدخول للموقع ثم إختبار المنتجات التى تحتاج إليها من موقع اى هيرب إلى عربة التسويق ثم تقوم بالضغط على عربة المشتريات بالإسفل من الشاشة ثم نقوم بالضغط على إضافة كود خصم مثل كود خصم BAI6732 فى الخانة المخصصة لكود خصم إضافى او قسيمة شراء إضافية وبعد ذلم يمكنك الضغط على كلمة تطبيق الخصم والتأكد من تطبيق الخصم على المنتجات وإتمام عماية الشراء من خلال موقع اى هيرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *