كوبون خصم اى هيرب

كود خصم مميز لسنة 2023 من اي هيرب | علي جميع المنتجات المميزة

الان من اي هيرب يوجد خصومات كبيرة وعروض ترويجية اسبوعبة ومن خلالها سيتم حصولك علي أكبر عدد من المنتجات نظراً لوجود تخفيضات ضخمة والان يوجد خصم 50% علي مجموعة منتجات ممتازة ويوجد داخل موقع اي هيرب أكثر من 5000 منتج وبأفضل قيمة وبجودة عالية ويوجد خصومات آخري عند نسخ الكود BAI6732 .

من خلال إستخدامك لكود الخصم BAI6732 يمكنك الحصول علي تخفيضات كبيرة ومتاح علي كل منتجاتك وكل ما تحتاجه من موقع اي هيرب ويوجد خصم آخر يصل إلي 50% علي منتجات مميزة جداً من موقع iHerb وهذا العرض لفترة محدودة ولا يمكن جمع هذا العرض مع عروض آخري من اي هيرب .

ويوجد بداخل المنتجات الممتازة من اي هيرب مجموعات مختلفة من الأقسام والمنتجات المختلفة ومنها من المكملات الغذائية الرائعة ومنها من منتجات الرياضة ومنتجات العناية الشخصية والإستحمام ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات خاصة بالحيوانات الآليفة ومنتجات البقالة ومنتجات الجمال وغيرها من الأقسام والمنتجات الرائعة من اي هيرب .

يمكن الدفع عند إستلام المنتجات من اي هيرب : –

لم يتم الدفع عند الإستلام في الوقت الحالي لأن لا تتوافر خيارات الدفع عند إستلام المنتجات او التحويل البنكي وهذا لراحة جميع العملاء ولذلك يوجد العديد من طرق الدفع المختلفة ويمكنك إختيار الطريقة المناسبة لك عند شراء المنتج من اي هيرب .

كيفية تعديل معلومات عن بطاقة الإئتمان أو حذفها : –

لتغير معلومات البطاقة الإئتمانية للدفع من اي هيرب سنقوم بالضغط علي أضف طريقة دفع جديدة عند اجراء اي طلب ثم نقوم بوضع علامة علي المربع وهو حفظ بطاقة الإئتمان لعمليات الشراء المستقبلية لكي تضمن أنك سجلت كل المعلومات الخاصة ب بطاقة الإئتمان الخاصة بكم .

اما في حالة حذف بطاقة الإئتمان سنقوم بالضغط علي طرق الدفع ونضغط علي اعدادات الحساب ثم نقوم بالضغط علي تعديل أو أزالة ، في حالة التعديل يمكن عمل تحديث معلومات البطاقة الإئتمانية التي تم إنتهاء صلاحيتها ويتم كتاية الأسم المكتوب علي البطاقة ويتم كتابة العنوان لإرسال الفواتير ، اما في حالة حذف البطاقة سيتم طلب معلومات خاصة عن البطاقة الإئتمانية التي تقوم بحذفها ثم نقوم بالضغط علي حفظ التغييرات التي تمت بالفعل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى