كوبون خصم اى هيرب

علامة تجارية مميزة من موقع اي هيرب ( دير كليرز ) خاصة بكل منتجات الجمال للمرأة

تم تأسيس شركة iHerb سنة 1996 وهو موقع مميز جداً ومن أفضل المواقع الخاصة بالتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وبه خصومات وتخفيضات كبيرة جداً وتم توفير كوبون خصم إضافي لكل العملاء BAI6732 .

كما يوجد شروط وأحكام ويتم الموافقة عليها أثناء إنشاء حساب جديد في الموقع ويوجد به مزايا متعدد لتناسبك وتجعل موقع اي هيرب من أكبر المواقع التسويق في العالم .

يوجد بداخل العلامة التجارية من اي هيرب منتجا تعديدة منها أقنعة لمعالجة عيوب البشرة ولحب الشباب وأفنعة آخري لتجميل الوجه وأقنعة الترطيب ويوجد كريمات للعين وغيرها من منتجات الجمال الرائعة .

الان يمكن الحصول علي كل منتجات الجمال بتخفيضات كبيرة ومناسبة جداً وعند إستخدام كوبون الخصم BAI6732 وسوف يتم حصولك علي كل المنتجات بخصم ضخم جدا ويوجد عروض آخري يقدمها موقع اي هيرب لكل المناسبات والأعياد الرسمية ويوم العزاب وعروض جمعة البلاك فرايدي وغيرها من العروض الخاصة المميزة .

تفاصيل عن التسويق بالعمولة في موقع اي هيرب : –

يمكن لكل عميل من عملاء iHerb المشاركة في التسويق وسوف تحصل علي هدايا ومكافآت عديدة من خلال مشاركة الرابط الخاص بك لأحد زملائك وأحبائك وعند إستخدامه من الزملاء يتم تحويل لحسابك عمولة بنسبة 5% من قيمة طلب العميل .

كما يمكن تقييم المنتجات التي تم الحصول عليها من متجر iHerb وعند كتابة تعليقك وتجربتك مع المنتج التي حصلت عليه سوف تحصل علي مكافآة 1 دولار لكل تقييم يتم كتابته من خلالك ويتم مراجعة من فريق العمل في موقع اي هيرب .

كيف يتم تغير البيانات لعنوان الشحن من موقع iHerb : –

يتم تغير بيانات الشحن بكل سهولة من اي هيرب ويجب عليك الإتباع ببعض الملاحظات التي يجب مراعتها أولاً عليك بإختيار البلد التي يتم التوصيل إليها ويجب التأكد من عنوانك بالتفاصيل وبشكل صحيح ليتم عملية التوصيل بنجاح ويلزم كتابة رقم الهاتف الخاص بك بكود البلد .

يمكنك شراء المنتجات من اي هيرب بكل سهولة والبحث علي المنتجات بشكل سريع ومبسط ويجب تسجيل الدخول للموقع للإستفادة بكل ما هو جديد من الموقع وللحصول علي الخصومات والعروض الخاصة ويمكن إستخدام كوبون الخصم الإضافي من هنا BAI6732 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى