التصنيفات
كوبون خصم اى هيرب

كود خصم ممتاز من اي هيرب 2022 | علي مجموعات هدايا ومنتجات مميزة

الان من اي هيرب استمتع بأكبر التخفيضات والخصومات وخصم يصل إلي 70% علي جميع منتجات الهدايا الرائعة وتم توفير كود خصم مميز جداً ويمكن إستخدامه علي جميع المنتجات في اي هيرب عن طريق نسخ الكود BAI6732 وهذا الكود الموضح يمكن إستخدامه علي جميع الأقسام وجميع المنتجات من اي هيرب .

ويوجد منتجات مميزة جداً داخل موقع اي هيرب منها مجموعات تجريبية وهي مناسبة جداً للبشرة الحساسة وتعمل علي ترطيب البشرة ومنظف للوجه وممتاز في تنظيف الشوائب بالوجه ويوجد مجموعة التفتيح للمبتدئين وهي مجموعة رائعة في التخلص من عيوب البشرة ورائع في تبييض البشرة ولها العديد من الفوائد الآخري .

كما يوجد منتجات آخري من اي هيرب مثل مجموعة أدوات الإصلاح ومن خلالها سيتم الحصول علي بشرة مرطبة وعلي زيادة حيوية البشرة ولتقوية حواجز البشرة ولها فوائد عديدة ويوجد مجموعة فيتامينات ج الأساسية لتفتيح البشرة فهي مجموعة تمتاز بالرائحة المقبولة وسهلة جداً في الإستخدام وحجمها مناسب وبجودة عالية جداً .

كيفية إرجاع منتج او طلب قمت بشراؤه من اي هيرب : –

يمكن إرجاع المنتج من اي هيرب عن طريق التطبيق أو عن طريق الكمبيوتر ويجب معرف انه يمكنك ارجاع اي منتج في خلال 60 يوم ، اما لو منتج من العلامات التجارية بيكون في خلال 90 يوم وبعد ذلك يمكن استرداد الأموال ويرجي أيضاً ان موقع اي هيرب لا يقبل المرتجعات الغير مفتوحة فقط .

ان لم يتم الحصول علي الخصم عند شرائك للمنتج التجريبي من اي هيرب : –

يجب دائماً ان نراعي اننا يمكن شراء المنتج التجريبي مرة واحدة فقط بالخصم وبعد ذلك إذا قمت بشراؤه مرة آخري سيتم الشراء بالسعر الأساسي إلا قد تم نسخ كوبون الخصم من هنا BAI6732 لكي تحصل علي خصوامات آخري وعلي جميع المنتجات الموجودة داخل موقع iHerb ، ويجب ان نراعي انه لا يمكن الجمع مع اي عروض آخري وإذا حاولنا بإضافة عروض آخري فسيتم تطبيق العرض ذو الخصم الكبير لديك ويمكن التحقيق من الخصومات التي تم الحصول عليها والمطبقة داخل عربة التسوق من اي هيرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.