كوبون خصم مميز من اى هيرب 2022|على منتجات العناية الشخصية

استمتع الان بأفضل العروض الأسبوعية من اى هيرب على منتجات عديدة ومتنوعة بخصومات ضخمة تصل إلى 60% ويوجد خصم إضافى بكوبون خصم BAI6732 متاح على جميع المنتجات ولجميع العملاء من خلال موقع اى هيرب للعملاء الجدد والعملاء الحاليين ويمكن توصيل المنتجات لحد باب المنزل بكل سهولة ويسر .

موقع اى هيرب موقع مميز جداً بعروضه المميزة وتخفيضاته الضخمة وتوفير أكواد خصومات وتخفيضات كبيرة على منتجات العناية الشخصية ومنتجات الحيوانات الأليفة بجودة عالية وتعبئة جيدة جداً ومصنوعة من مواد طبيعية 100% بأسعار خيالية وأقتصادية بإستخدام كود الخصم BAI6732 ويوجد خصم 60% على هذه المنتجات .

كيفية إرجاع طلب او منتج قمت بشراؤه من اى هيرب :-

يمكن إرجاع الطلب من اى هيرب عن طريق التطبيق او عن طريق الكمبيوتر ويجب معرفة إنه يمكنك إرجاع المنتج خلال 60 يوم أما لو المنتج من منتجات العلامات التجارية فسوف يكون فى خلال مدة 90 يوماً وبعد ذلك يمكنك إسترداد الأموال ويرجى أيضاً أن موقع اى هيرب لايقبل المرتجعات الغير مفتوحة فقط .

ماهى السياسة المتبعة فى موقع اى هيرب :-

موقع اى هيرب يتبع سياسة فى إستبدال او إسترجاع المنتج بكل سهولة ويسر حيث أن موقع اى هيرب يضم أكثر من 3500 موظف لحل مشكلات العملاء وحلها بكل سهولة ويسر ولكن بشرط أن يكون الأستبدال والأسترجاع خلال 14 يوماً فقط ويكون المنتج على نفس حالته من قبل وبذلك يتم إستبدال المنتج بكل سهولة ويسر .

ماهى مميزات موقع اى هيرب :-

موقع اى هيرب أفضل موقع من المواقع الإلكترونية على الأنترنت يتميز موقع اى هيرب بكثرة الخصومات فى المناسبات وغيرها وتوفير كوبونات خصم كثيرة والان يمكنك إستخدام كود خصم BAI6732 سارى على جميع المنتجات ولجميع العملاء الحاليين والعملاء الجدد المسجلين من خلال موقع اى هيرب .

موقع اى هيرب يوفر خاصية الشحن المجانى للمنتجات لحد باب المنزل بكل سهولة ويسر لجميع دول الخليج العربى وأمريكا والمملكة العربية السعودية ومصر وهو موقع مميز لانه جميع منتجاته مصنعه من مواد طبيعية 100% دون تدخل اى مواد كيميائية فهذا مايجعله أفضل موقع تسوق على الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *