عرض نهاية الأسبوع من اى هيرب بمناسبة الذكرى السنوية ال26 على المكملات الغذائية والأعشاب بخصم 26% من اى هيرب 2022

استمتع الان بعرض نهاية الأسبوع بمناسبة الذكرى السنوية ال26 من اى هيرب بخصم 26% على المكملات الغذائية والأعشاب للحصول على خصم 26% عند إستخدام رمز الخصم 26SUPP وبالإضافة إلى كود خصم أخر بكوبون خصم BAI6732 من اى iHerb بإسعار هائلة ورائعة خصومات ضخمة كل هذا من خلال موقع اى هيرب .

موقع اى هيرب موقع مميز جداً بخصومات عالية وتخفيضات ضخمة من خلال كود خصم من اى هيرب قم بإدخال رمز الخصم من هنا BAI6732 للحصول على الخصم وكوبون الخصم سارى على جميع المنتجات وجميع أقسام موقع اى هيرب ولجميع العملاء الجدد والعملاء الحاليين الأستفادة من الخصم .

موقع اى هيرب أفضل موقع إلكترونى عالمى لكثرة منتجاته حيث إنه يضم أكثر من 4000 منتج متنوعين مثل منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية الشخصية ومستلزمات الأطفال ومستلزمات الأم والوجبات الخفيفة ومنتجات الأستحمام والمكملات الغذائية والفيتامينات الطبيعية 100% المصنوعة من مواد طبيعية وموثوقة دون تدخل اى مواد كيميائية كل هذه المنتجات جعلت موقع اى هيرب موقعاً عالمياً .

موقع اى هيرب أيضاً يقوم بشحن المنتجات إلى باب المنزل بكل سهولة ويسر بجميع دول الخليج العربى والمملكة العربية السعودية ومصر وأمريكا وهو موقع مميز جداً لان موقع اى هيرب جميع منتجاته طبيعية مما يجعله أفضل موقع على الأنترنت حيث إنه يهتم بالخصومات والتخفيضات فى الأعياد والمناسبات الرسمية .

كيفية إستخدام كوبون خصم من اى هيرب :-

قم بإختيار المنتج ثم بعد ذلك الضغط على إضافة منتج وبعد ذلك الضغط على خانة إضافة خصم ثم إدخال كود خصم اى هيرب من هنا BAI6732 ثم الضغط على تفعيل الخصم والتأكد من إضافة الخصم بالفعل وتفعيله وإتمام عمليات الشراء .

كيفية إرجاع منتج او طلب قمت بشراؤه من موقع اى هيرب :-

يمكن إرجاع الطلب من اى هيرب عن طريق التطبيق او عن طريق الكمبيوتر ويجب معرفة غنه قمت بإرجاع المنتج خلال 60 يوم أما لو المنتج من منتجات العلامة التجارية فى يكون فى خلال 90 يوماً وبعد ذلك يمكنك إسترداد المبلغ ويرجى أيضاً أن موقع اى هيرب لايقبل المرتجعات الغير مفتوحة فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *