خصومات كبيرة من اي هيرب لسنة 2022 | علي جميع مستحضرات التجميل

يعتبر موقع iHerb من أفصل المواقع في التسوبق الإلكتروني ومن أفصل المتاجر التي توفر لك جميع إحتياجاتك من المنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل والمكملات الغذائية وغيرها من الأعشاب الطبيعية والعديد من الأقسام المختلفة .

كما يمتاز موقع اي هيرب بأنه من بقوم بعمل تجارب علي كل منتج وهي بالفعل تجارب حقيقية ايجابية علي يد مسؤولين ومتخصصين ولذلك يجعلك شراء المنتج بكل ثقة وأمان من موقع iHerb .

يوفر موقع اي هيرب العديد من الخصومات الضخمة كما يوفر عروض مميزة وخصم يصل إلي 60% علي جميع مستحضرات التجميل ويوجد كوبون خصم آخر لعملاء ايهيرب يمكن إستخدامه علي منتج تقوم بشراؤه من موقع iHerb وللحصول علي الكود اضغط هنا .

ويمكن إستخدام الكوبون علي جميع الأقسام الموجودة بموقع اي هيرب من المكملات الغذائية ومنتجات العناية بالبشرة والبقالة والرياضة والرضع والأطفال وغيرها من الأقسام التي تتوافر من موقع اي هيرب .

ما هو كود الخصم من اي هيرب لسنة 2022 : –

تم توفير كود خصم مميز لكل عملاء اي هيرب و لأول طلب وهذا الكود صالح لكل منتج يمكنك إختياره وشراؤه من iHerb بسعر مخفض مما يجعلك إختيار كل ما تحتاجه من المنتجات والمكملات الغذائية وجميع مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالشرة بأسعار خيالية من خلال إستخدام ابكود من هنا BAI6732 .

كيفية تحديث بيانات الدفع في موقع اي هيرب : –

لتحديث بيانات الدفع يوف نقوم بالإنتقال إلي صفحة الطلبات الخاصة بك وسنجد مربع خاص بإشعارات الطلبات ونقوم بتحديد عرض الطلبات ثم ننتقل إلي أسفل عند إنتظار الدفع وبعد ذلك نقوم بالضغط علي تحديث الدفع ونقوم بإدخال المعلومات الحديثة وبعد تقديم هذه البيانات بالفعل قد تتغر حالة الطلب الخاصة بك إلي المعالجة وذلك في خلال 120 دقيقة .

معلومات عن شركة اي هيرب : –

تم تأسيس شركة iHerb سنة 1996 وهي تضم عدد كبير جداً من المنتجات والأقسام المختلفة ويمكن توصيلها بكل مكان قي العالم لأنها وفرت عدد كبير من الموظفيين ليقومون بالإتصال بكم ولحل المشكلات وعددهم أكثر من 2 آلاف موظف بفريق العمل وهو به عملاء أكثر من 11 مليون عميل وهو من أفضل المتاجر في التسويق الإلكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *