كوبون خصم اى هيرب

أحصل الان على أفضل الخصومات التى تصل إلى 30% على أحماض أوميغا 3 الدهنية الممتازة

أحصل الان على أفضل الخصومات الرائعة والمميزة على أحماض الأوميغا3 الدهنية الممتازة بخصم 30% ويوجد خصم إضافى بكوبون خصم BAI6732 سارى على جميع المنتجات ولجميع العملاء الحاليين والعملاء الجدد من خلال موقع اى هيرب .

أحصل الان على منتجات الأوميغا3 زيت السمك بخصم يصل إلى 30%لكثرة فوائد والعناصر الغذائية الأساسية التى توجد به لجعل نظام غذائى صحى لدعم صحة القلب والدماغ والطاقة تتكون من كبسولات هلامية من الجيلاتين السمكى تستخدم لدعم الصحة قبل الولادة والحصول على ذاكرة أقوى .

الأوميغا3 هو أفضل الفيتامينات التى توجد فى اطعمة متعددة مثل السمك والسالمون التى تناسب الأطفال والكبار لتحسن من الجهاز المناعى وصحة القلب والدماغ وتقوى الذاكرة عند الأطفال والكبار ممايساعد الأطفال على المذاكرة الجيدة وبأسعار خيالية من خلال موقع اى هيرب .

موقع اى هيرب من أفضل المواقع الإلكترونية على الأنترنت الذى يضم أكثر من 4000 منتج من منتجات عديدة ومتنوعة مثل منتجات العناية الشخصية ومنتجات الأستحمام ومنتجات البقالة والوجبات الخفيفة ومستلزمات الأطفال ومستلزمات الأم حيث إنه أقوى وافضل موقع بخصوماته وتخفيضاته .

كيفية إستخدام كوبون الخصم من اى هيرب :-

سوف يتم فتح موقع اى هيرب ويتم تسجيل الدخول إذا كنت من عملاء اى هيرب وإن لم تكن لدى الموقع فعليك بإنشاء حساب جديد فى موقع اى هيرب وبعد ذلك يتم دخولك للموقع والأستفادة بالعروض الترويجية الأسبوعية ويتم إضافة المنتجات التى تحتاج إليها من موقع اى هيرب ويتم الضغط على إتمام عملية الشراء وقبل الضغط على كلمة الدفع سوف نجد خانة مخصصة لكتابة كود الخصم ويتم نسخ هذا الكود من هنا BAI6732 ويتم لصقه فى الخانة المخصصة ويجب مراعاة التأكد من حصولك على الخصم من موقع اى هيرب وبعد ذلك يتم إتمام عملية الشراء .

سياسة اى هيرب المتبعة فى إستبدال وإسترجاع المنتج :-

موقع اى هيرب يتبع سياسة إستبدال او إسترجاع المنتج خلال فترة زمنية محددة لمدة 14يوم من تاريخ شراء المنتج وبشرط أن يكون على نفس حالته عند الأستلام ويمكن شحن المنتجات لحد باب المنزل لجميع دول الخليج العربى المملكة العربية السعودية وأمريكا ومصر بكل سهولة ويسر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى