أحصل الأن على مجموعة أدوات المكياج من خلال موقع iHerb

يعتبر موقع iHerb من أفضل المواقع التسويق الإلكتروني ومن أفضل المتاجر التى توفر لك جميع إحتياجاتك من المنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل والمكملات الغذائية وغيرها من منتجات العناية الشخصية والعديد من الأقسام المختلفة .

كمايمتاز موقع iHerb بإنه من يقوم بعمل تجارب على كل منتج وهى بالفعل تجارب حقيقية إيجابية على يد مسئوليين ومتخصصين ولذلك يجعلك تقوم بشراء المنتج بكل ثقة وإطمئنان من خلال موقع اى هيرب .

يوفر موقع اى هيرب العديد من منتجات التجميل وأدوات المكياج ومزيلات المكياج وفرش مكياج و إسفنجات للمكياج وأدوات إزالة الشعر ومنتجات أخرى كثيرة ومتنوعة بخصومات عالية وتخفيضات ضخمة .

يوفر أيضاً موقع iHerb عروض وخصومات مميزة على أدوات التجميل ومستلزماته ويوجد كود خصم إضافى لجميع عملاء اى هيرب يمكن إستخدامه على المنتج الذى تقوم بشراؤه من خلال الموقع وللحصول على الكود من هنا BAI6732 للأستفادة من الخصم .

يمكن إستخدام الكود على جميع المنتجات والأقسام الموجودة على موقع iHerb من المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات الخاصة بالبشرة والبقالة ومنتجات الرياضة ومستلزمات الرضع والأطفال ولوازم الأم وغيرها الكثير من الأقسام الموجودة فى موقع اى هيرب .

ماهو كوبون الخصم الإضافى من iHerb ؟

تم توفير كوبون خصم مميز لجميع عملاء موقع اى هيرب ولأول طلب وهذا الكوبون صالح لكل منتج يمكنك إختياره وشراؤه من iHerb بسعر مخفض جداً مما يجعلك تقوم بإختيار كل ماتحتاجه من المنتجات والمكملات الغذائية وجميع منتجات العناية الشخصية ومستلزمات الأم والأطفال وأدوات العناية بالبشرة والتجميل بأسعار خيالية من خلال إستخدامك للكود من هنا BAI6732 .

كيفية تحديث بيانات الدفع فى موقع اى هيرب : –

لتحديث بيانات الدفع من موقع iHerb عليك القيام بعدة خطوات منها الإنتقال إلى صفحة الطلبات الخاصة بك وسوف تجد مربع خاص بإشعارات الطلبات ونقوم بعرض الطلبات ثم ننتقل إلى أسفل عند إنتظار الدفع وبعد ذلك نقوم بالضغط على تحديث الدفع ونقوم بإدخال المعلومات الحديثة وبعد ذلك سوف تتغير بياناتك إلى البيانات الحديثة بالفعل خلال 120 دقيقة ويتم قبول والطلب معالجتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *